نيمار يصعق الهلال السعودي بغياب طويل

كشف نادي الهلال السعودي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال وجوده في معسكر منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير.

وخاض نيمار مع منتخب البرازيل مباراتين في توقف أكتوبر/ تشرين الأول المنتهي منذ ساعات، تعادل في الأولى مع فنزويلا 1-1، وخسر الثانية أمام أوروغواي 0-2، حيث صنع الهدف الوحيد لراقصي السامبا في المباراتين، دون أن يتمكن من التسجيل.

وشهدت مباراة البرازيل وأوروغواي تعرض نيمار لإصابة قوية، غادر على أثرها ملعب اللقاء بعد نهاية الشوط الأول، ليثير القلق في أرجاء راقصي السامبا وجماهير الهلال.

وظهر نجم منتخب البرازيل عقب المباراة وهو يسير على عكازات ويعاني بشكل كبير في تحريك قدمه، مما أثار التكهنات بمعاناته من قطع في الرباط الصليبي.

الهلال يعلن إصابة نيمار

وبعد أقل من 24 ساعة، أعلن نادي الهلال رسميا طبيعة إصابة نيمار، في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا).

وأكد الهلال في تغريدته أن الفحوص الطبية أوضحت تعرّض نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وأنه سيجري عملية جراحية لاحقا، وسيخضع لبرنامج علاجي تتحدّد مدته بعد العملية، مرفقا تغريدة بصورة للاعب علق عليها بعبارة “ستعود أقوى”.

نيمار بقميص الهلال السعودي

ومن المرجح أن تبعد الإصابة نيمار عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر، وقد تمتد لأكثر من ذلك لكونها في الرباط الصليبي والغضروف معا.

وكان نيمار انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة ضخمة قدرت تقارير قيمتها بـ90 مليون يورو لناديه، وراتب سنوي يقدر بـ150 مليون يورو.

وخاض نجم منتخب البرازيل مع عملاق الكرة السعودية 5 مباريات في كل البطولات منذ انضمامه إلى الفريق، صنع خلالها 3 أهداف كلها في الدوري السعودي خلال 3 مباريات، وسجل هدفا وحيدا في شباك نساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى