دنيا عبدالمعبود.. من هي خليفة غادة عادل في قلب مجدي الهواري؟ (صور)

يحتفل المخرج المصري مجدي الهواري، الأحد، بزفافه على دنيا عبدالمعبود، مصممة الأزياء الشهيرة، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

يأتي هذا الحدث بعد فترة انفصال دامت 5 سنوات عن الفنانة غادة عادل، وقد أثار هذا الخبر تساؤلات كبيرة لدى الجمهور ومتابعي الفن والمشاهير.

دنيا عبدالمعبود هي شخصية فنية معروفة في عالم الموضة، وصاحبة خبرة طويلة في مجال تصميم الأزياء.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية والمشاريع التلفزيونية، وهي تعد واحدة من المصممين المشهورين في الوسط الفني المصري والعربي.

بداياتها في عالم الموضة

ترجع بدايات دنيا عبدالمعبود في عالم الموضة إلى فترة مبكرة من حياتها، عملت مصممة أزياء في مجموعة من الأعمال الفنية المصرية، واشتهرت بقدرتها على اختيار الإطلالات المناسبة للنجوم والنجمات، وتميزت بلمسة فنية مميزة وذوق رفيع في تنسيق الملابس.

أثرت بشكل كبير في تلك الأعمال وأضافت لها قيمة كبيرة من خلال اهتمامها بكل التفاصيل وتفرغها لتقديم أفضل ما عندها في عالم الموضة، وفقا تقارير مصرية.

وتمكنت دنيا عبدالمعبود من بناء اسمها في هذا المجال وجذبت اهتمام العديد من النجوم والفنانين للعمل معها.

على الرغم من أنها اشتهرت كمصممة أزياء، إلا أن دنيا عبدالمعبود شهدت مشوارًا مثيرًا في عالم الفن من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وقدمت تصميماتها المميزة في مشاريع فنية ناجحة.

من أبرز أعمالها كانت مشاركتها في فيلم “وش في وش”، الذي برز بشكل خاص وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو فيلم من إخراج وليد الحلفاوي وبطولة عدد من النجوم البارزين مثل محمد ممدوح، أنوشكا، محمد شاهين، أسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين.

العمل مع النجوم

دنيا عبدالمعبود عملت مع العديد من النجوم والنجمات في عالم الموضة والأزياء، واستطاعت بمهارتها وذوقها الفريد أن تكسب احترام وتقدير العديد من الفنانين وتقديم خدمات مميزة لهم.

من أبرز النجوم الذين تعاونت معهم في تصميم إطلالاتهم وتجهيزهم للأحداث الفنية المختلفة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث تعتبر دنيا عبدالمعبود من أصدقائها المقربين، وقد كانت دائمًا مساعدة موثوقة ومبدعة بالنسبة لها.

في الوقت الحالي، تعمل دنيا عبدالمعبود في مسلسل “حدث بالفعل” للفنانة غادة عبدالرازق الذي يتم عرضه حاليًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

الحياة الشخصية

دنيا عبدالمعبود سبق وأن تزوجت من مدير التصوير كريم أشرف، وعملت معه في العديد من المشاريع الفنية، ولديهما ابنة تحمل اسم تيا، وهما يحتفظان بعلاقة صداقة واحترام جيدة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى