صبا مبارك من “عنبر 6” إلى “أنف وثلاث عيون”

النجمة الأردنية تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6" على إحدى منصات الفيديو العربية.

تواصل الممثلة الأردنية صبا مبارك تصوير مشاهدها في فيلم “أنف وثلاث عيون”، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبدالقدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

وتدور الأحداث حول الدكتور هاشم جراح التجميل ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة “روبا”، رغم أنها تصغره بـ25 عامًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم أمام ظافر العابدين منهم سلوى محمد علي، سلمى أبوضيف، نور محمود، صبا مبارك وصدقي صخر وآخرون. وهو سيناريو وحوار وائل حمدي ومن إخراج أمير رمسيس.

من جانب آخر تنتظر النجمة الأردنية عرض الجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” على إحدى منصات الفيديو العربية.

ويتكون المسلسل من 12 حلقة وسوف يتم استكمال أحداث الموسم الأول في ما يتعلق برد فعل السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل “المرزوقي” والد “رهف” التي تلعب دورها سلاف فواخرجي، هذا إلى جانب قصة “ليلى” (صبا مبارك) التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، و”آدم” (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم صبا مبارك، آيتن عامر وآخرون. وكتب السيناريو والحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله ومي سعيد، وهو من إخراج علي العلي. وروجت الممثلة الأردنية للمسلسل ونشرت فيديو ترويجيا قصيرا عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى