شريم :تحول معظم القيادات العسكريه والمدنيه الى حمام سلام مع الحوثي بسبب متغير اقليمي يثبت ان الشرعيه اليمنيه مجرد بيادق إذا لماذا قامت الحرب ودمرت اليمن؟

و لوبات السلام هو تكريس للحوثي والاعتراف به إذا لماذا قامت الحرب ودمرت اليمن؟

خاص / وكالة دفّاق نيوز للانباء / تساءل عضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم  إذا أتى السلام في اليمن وإعترف بجماعة الحوثيين كحاكم فعلي فلماذا قامت الحرب طيلة التسع سنوات ودمرت البلد.
وقال شريم في منشوره على منصة “إكس” لوبات السلام هو تكريس سلطة الحوثي والاعتراف به كحاكم بفرض القوة إذا لماذا قامت الحرب ودمرت البلاد وتشتت الشعب وأفقر وانتهكت كرامة البلاد والعباد”.
وأضاف ” كان قبلنا بهم من البداية ودون كل هذه الدماء والخراب ألم تعلم أن تضحياتنا هي في سبيل غايات وأهداف عظيمة أين باتت تلك الغايات ولماذا كل ذلك”.

واستغرب شريم من  تحول معظم القيادات العسكريه والمدنيه  الى حمام سلام  وقد كانت خطاباتهم الى قبل اشهر نارا وشرارا  وحتى انهم باتوا يخجلون من ذكر الحرب او المرور عليها على استحياء مضيفا كل هذا التحول  للقيادات العسكرية والمدنيه بسبب متغير اقليمي حدث اذا نحن فعلا نثبت اننابلا قضية و اننا مجردبيادق لا لسلام بلا وطن
ووجّهت السعودية دعوة لوفد من صنعاء لزيارتها وذلك لاستكمال اللقاءات والنقاشات، بناءً على المبادرة السعودية التي أُعلنت في مارس (آذار) 2021.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى