ويكشف عن تلقيه تهديداً باغتياله.. صالح هبرة:يحمل الحوثيين المسؤولية كاملة في حالة تصفيته

مذكرا الحوثيين بالتحذير الذي تلقاه الدكتور عبدالكريم جدبان من قبلهم قبل اغتياله بحوالي أسبوع أو أسبوعين

خاص / وكالة دفاق نيوز / كشف رئيس المكتب السياسي السابق للحوثيين صالح هبرة عن تلقيه رسالة من الحوثيين تهدد باغتياله محملا إياهم المسؤولية كاملة في حالة تصفيته.

وقال في مشور بصفحته على “فيسبوك” إن أحد قيادات الحوثي أرسل له مقطع فيديو يتضمن تحذيره من وجود طرف ثالث يستغل الوضع للاعتداء عليه.
وخاطب الحوثيين بالقول “لا يوجد لا طرف ثانٍ، ولا ثالث، أنتم الطرف الأول والثاني والثالث مذكرا الحوثيين بالتحذير الذي تلقاه الدكتور عبدالكريم جدبان من قبلهم قبل اغتياله بحوالي أسبوع أو أسبوعين مشيرا إلى محاولة قتل سابقة طالته والدكتور عبد الكريم جدبان الذي اغتيل في 2013.
وفنَد صالح هبرة قصة محاولة قتله مع جدبان عام 2008 وقال اتصل بي الدكتورجدبان وقال بأن لديه رسالة تتضمن مقترحا بوقف الحرب آنذاك، ويريد أن ينزل بها من صنعاء إلى عندي، على أساس أن أرسله ل (عبدالملك)، فقلت له: لامانع وعندما وصل صعدة، أرسلت له من يأتي به إلى عندي، وكنت نازحا حينها في (بيت احد الاخوان) لأن الجيش في حينها كان قد اقتحم بيتي، وما إن جلسنا إذا بأنصار الله (الحوثيون) اقتحموا المنزل وطوقوه من كل جانب وكان حينها جدبان ضيفا عندي ثم دخلوا وهم يشهرون أسلحتهم في وجهه فرفض، وقالوا له معنا توجيهات كانت بحسب كلامهم فيما بعد تتضمن اعتقال جدبان، فإن رفض فاقتلوه، فإن اعترض عليه (أي صالح هبرة) فاقتلوهما معا”.
كما قال هبره هذا التصرف تم مع برلماني يمتلك حصانة ومعروف بدوره، وكان نازلا من صنعاء برسالة تتضمن وقف الحرب عليهم – أي الحوثيين – ومع ذلك لم تشفع له عندهم تلك المواقف فكيف بنا اليوم؟

واختتم منشوره بالقول: “هكذا يحول الفكر المتطرف أتباعه إلى وحوش

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى