عائشة بن أحمد تستعد لتصوير “روحي فيك”

أحداث المسلسل تندرج في إطار اجتماعي كوميدي وتدور حول المشكلات الزوجية والعائلية.

تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في بطولة الحكاية الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” وتحمل عنوان “روحي فيك” ومكونة من 10 حلقات، وهي من تأليف محمد عثمان وإخراج عصام نصار، ومن المقرر بدء تصويرها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

وأعلن صناع مسلسل “55 مشكلة حب” عن بدْء عرض أولى حكايات العمل، والتي تحمل عنوان “الفريدو”، يوم الأحد الموافق لـ24 سبتمبر الجاري، حيث طرحت الشركة المنتجة البوستر الذي تصدره بطلا الحكاية إلهام شاهين وأحمد فهمي، كما طرحت البرومو الرسمي الذي كشف عن الخطوط العريضة للحكاية.

مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذة من كتاب “55 مشكلة حب” لمصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

وقدمت عائشة بن أحمد في رمضان الماضي مسلسل “مذكرات زوج” من 15 حلقة،، والعمل مأخوذ من رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.

وتندرج أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي وتدور حول المشكلات الزوجية والعائلية؛ حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راض عن حياته مع زوجته شيرين، فيقرر اللجوء إلى طبيب نفسي. مؤكدة، أن فكرة المسلسل تتبلور في ضرورة وجود تواصل دائم بين الزوجين، وهذا يتطلب ذكاء ووعيا كي تستمر العلاقة فترة طويلة بالإضافة إلى الكلمة الطيبة.

وتابعت “نحن معتادون على أن نرى المرأة ضعيفة ومنكسرة، لكن المسلسل أظهرها سيدة قوية حيث أكملت طريقها وأصبحت أفضل بعدما شاهدنا في البداية حزنها”، غير أن ذلك حصل بعد أن وعت بوضعها وغيّرت ما بنفسها.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى