ندى أزهاري تطلق عملها الجديد “سفينة”

الأغنية تتحدث عن الصعوبات التي يواجهها الشخص الغارق في بحر تحديات الحياة.

أطلقت الفنانة المغربية ندى أزهاري أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “سفينة” من كلماتها وألحانها وتوزيع “وست”. وتتحدث الأغنية عن الصعوبات التي يواجهها الشخص الغارق في بحر تحديات الحياة، وبالرغم من كل هذه الأمور يظل متشبثا ببصيص من الأمل، وشبهت ندى هذا الشخص بالمقولة التي تقول إن السفينة تغرق بسبب مياه البحر التي تخترقها وليس بسبب المياه التي تحيط بها.

ويشار إلى أن أزهاري هي كاتبة أغان وملحنة، إضافة إلى امتلاكها لحس غنائي مختلف جعلها تضع بصمتها في المجال الفني. وتجدر الإشارة إلى أنها أصدرت مجموعة من الأغاني، حيث استهلت مشوارها الفني في الـ16 من عمرها، وتتميز بحنكتها في اختياراتها الغنائية.

وحازت على لقب أفضل فنانة في شمال أفريقيا لسنة 2019 بـ”أفريما ميوزك” في نسختها السادسة، بأغنيتها “جريت”. وتمتلك النجمة المغربية مجموعة من الأغاني التي حصدت نجاحا كبيرا، حيث حققت نسب استماع عالية في العديد من التطبيقات وصلت إلى ما مجموعه أكثر من 20 مليون استماع.

واستطاعت المغنية الشابة ندى أزهاري التفوق على فنانات شهيرات في المغرب وشمال أفريقيا، حيث أحرزت لقب أفضل فنانة ضمن جوائز أفريما 2019، ونالت جائزة أفضل فنانة في شمال أفريقيا ضمن جوائز الموسيقى الأفريقية السنوية، متفوقة على النجمة المصرية شرين، والمغربيتين، سلمى رشيد وبسيكو كوين، والجزائريتين سهيلة بن لهشب وكنزة المرسلي.

وتفوقت ندى أزهاري على باقي النجمات اللواتي جاورنها في القائمة النهائية، المنافسة على اللقب بفضل تصويت الجمهور.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى