“الشياطين الحمر” يبدي استعداده لدفع راتب مغر للنجم المغربي سفيان أمرابط

أبدى نادي مانشستر يونايتد استعداده لدفع راتب مغر للنجم المغربي، سفيان أمرابط، بيد أن ناديه فيورنتينا يطالب بـ 30 مليون يورو (أكثر من 32 مليون دولار) كحد أدنى لبيع جوهرته، وذلك مع تهافت العديد من الأندية الكبرى للحصول على خدماته. 

ومن المتوقع أن يغادر الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد فشل انتقاله خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي إلى برشلونة، بعد أن عجز  الفريق الكتالوني عن دفع المبلغ المطلوب.

وسبق أن أظهر كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي اهتمامًا قويًا بالحصول على خدمات أمرابط، وسط منافسة شرسة من بعض الأندية السعودية لجذب اهتمام نجم خط وسط منتخب “أسود الأطلس”، بحسب موقع “فوتبول إيطاليا” الرياضي.

ومع ذلك، فإن شبكة ” RAI Sport” الإيطالية زعمت أن مانشستر يونايتد، الملقب بالشياطين الحمر، قد توصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع أمرابط، من خلال عرض مضاعفة راتبه الحالي.

ولدى أمرابط، الذي سوف يدخل عامه السابع والعشرين الشهر المقبل، عقدا مع فيورنتينا حتى يونيو 2024، مع خيار تمديده لعام آخر.

وكان بايرن ميونيخ الألماني قد أبدى اهتماما كبيرا في وقت سابق بأمرابط بعد أن كان له دور كبير في حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع في مونديال قطر العام الماضي.

متابعات 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى