مثل قصص السينما.. نجمة تنس عالمية ستتزوج معجبا التقط “سيلفي” معها

أعلنت نجمة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا، 29 عاما، خطبتها على شاب كان طلب منها التقاط صورة “سيلفي” قبل عامين خلال مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، إحدى بطولات الغراند سلام.

وحصدت موغوروزا، ذات الأصول الفنزويلية، لقب الغراند سلام مرتين، في بطولتي فرنسا المفتوحة عام 2016، وويمبلدون البريطانية عام 2017.

وأكدت النجمة المشهورة عبر حسابها على موقع إنستغرام، خطبتها على أرثر بورغيس، وأنهما سوف يتزوجان، وكتبت “لقد حصلت عليّ منذ قلت.. مرحبا”.

وقالت موغوروزا الأسبوع الماضي، لموقع “هولا”، إنها حينما التقت ببورغيس لأول مرة طلب التقاط صورة سيلفي معها، مثل أي معجب في شوارع نيويورك سيتي خلال بطولة أميركا المفتوحة.

وأوضحت، بحسب ياهو سبورتس: “كان فندق إقامتي قريبا من منطقة سنترال بارك، وشعرت بالملل ذات يوم فقررت الخروج للسير قليلًا.. فجأة أوقفني في الشارع وقال لي: حظًا موفقًا في أميركا المفتوحة. وحينها فكرت (إنه وسيم)”.

وبدأ الاثنان يلتقيان منذ ذلك الوقت، وتقول اللاعبة إن جزءا من إعجابها ببورغيس هو كونه بعيد عن عالم التنس، فهو يعمل في مجال الموضة.

وفيما يتعلق بلحظة تقدمه لخطبتها، قالت: “بدأت في البكاء، ولم أعرف كيف أرد. وقلت نعم مصحوبة بدموع، كان الأمر رومانسيًا جدًا”.

وتصدرت موغوروزا تصنيف لاعبات التنس من قبل، وخلال العام الماضي كانت بين أول عشر لاعبات في التصنيف.

وبحسب “هولا”، فإن أرثر بورغيس إسباني عاش أغلب حياته في فنلندا، وكان يعمل في نيويورك حينما التقى موغوروزا.

وقالت اللاعبة: “إنه مزيج مثلي. أنا نصف فنزويلية ونصف إسبانية، ولذلك نفهم بعضنا البعض”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى