مي سليم تستأنف تصوير “كابتن جاك”

الفنانة تخطط بعد عودتها إلى الساحة الغنائية لتقديم أغان ذات مواضيع هامة تستحوذ على اهتمام وإعجاب الجمهور.

تعرضت النجمة مي سليم إلى حادث سير مروع الاثنين، وذلك أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها السينمائية، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الكثير من التقارير الصحفية أن مي سليم استأنفت عملها في فيلم “كابتن جاك” مع المخرج شادي علي، وهو ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويتم تصوير الفيلم داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، حيث رغبت مي سليم في عدم تعطيل تصوير العمل بسبب الظروف التي مرت بها.

ومن أحدث الأعمال السينمائية التي تشارك فيها مي سليم  فيلم “التاروت” الذي يناقش قضية التحرش من خلال ثلاث فتيات تعرضن للتحرش وتأثيره عليهن، فكل واحدة تعيش مأساة في حياتها بسبب ما حدث معها، وتتشارك في بطولته مع الفنانة سمية الخشاب ورانيا يوسف، وهو من إخراج إبرام نشأت. وهناك أيضا “فيلم اتنين في واحد” مع الفنان خالد سليم والفنان لطفي لبيب والمخرج أحمد يسري.

ومن أحدث أعمال مي الغنائية أغنية “يا بنتي”، التي شهدت تعاونها مع الشاعر محمود عبدالله، وتعد هذه الأغنية الثالثة لها، إثر عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام أربع سنوات.

وأكدت مي بعد عودتها إلى الغناء أنها تعتمد مقاييس جديدة في اختيار أغانيها، أولها أن تعبر الأغنية عن شخصيتها الفنية، كما يجب أن تكون الأغنية مختلفة عما يقدمه الفنانون الآخرون، وعن ذلك تقول “أهم العناصر أو المعايير هي الاختلاف، فهذا ما يجذبني ويشجعني على تقديم أغنية جديدة”.

وتخطط بعد عودتها لتقديم أغان ذات مواضيع هامة تستحوذ على اهتمام وإعجاب الجمهور.

وشاركت النجمة مي في السباق الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل “تلت التلاتة”، والذي يتألف من 15 حلقة فقط، وحقق المسلسل نجاحات كثيرة، وقد قدمت فيه مي سليم دور “سمر” التي تدخل في علاقة مع رجل متزوج.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى