فيديو :”يا متعلّم” جديد شمس الكويتية باللهجة المصرية

طرحت الفنانة شمس الكويتية أغنية جديدة باللهجة المصرية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب تحت عنوان “يا متعلّم”، وذلك بالتعاون مع الشاعر إيهاب عبدالعظيم والملحن والموزع الموسيقي سامر أبوطالب.

وصوّرت النجمة الخليجية الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج شريف ترحيني، حيث تألقت شمس بعدة إطلالات كلاسيكية ملونة وجامحة، وذلك إلى جانب ظهورها بإطلالة عصرية سوداء، زادت من تألقها وأضفت بريقاً على جمالها الطبيعي.

وتفاعل محبو النجمة الشهيرة مع أغنيتها الجديدة من خلال الضغط على علامة الإعجاب المرفقة بالمنشور وعبر التعليق عليه، وقد تجاوزت نسبة الاستماع إلى الأغنية عتبة الـ119 ألفا خلال الساعات الأولى من طرحها عبر منصة يوتيوب.

وسبق وأن أطلقت النجمة الكويتية ذات الأصول السعودية خلال مشوارها الغنائي عدة أعمال باللهجة المصرية، ضمن ألبوم “شقيت ثوبي” الذي أصدرته عام 2017، والذي ضمَّ 15 أغنية منوعة.

من جانب آخر خاضت الفنانة شمس تجربة التمثيل من خلال مسلسل “سره الباتع”، الذي جمعها مع نخبة من مشاهير الفن العربي. ويشار إلى أن المسلسل مأخوذ من رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وقد قام بمعالجة نصِّ العمل درامياً وإخراجه خالد يوسف. وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.\

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى