التونسية صابرينا تواصل تصوير “الأجهر”

تواصل الممثلة التونسية صابرينا تصوير دورها في المسلسل الرمضاني “الأجهر” الذي تدور قصته في إطار اجتماعي إنساني في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجر يعمل في الأحجار الكريمة ويتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد أن تم اتهامه بقتل والدته، وهو الأمر الذي أدخله السجن وبعد قضاء فترة العقوبة وخروجه يقابل حب حياته “نهلة” وهي الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

وتقدم صابرينا دور هايدي الفتاة الطموحة ابنة شريف منصور تاجر الألماس الذي يقدمه النجم الكبير محمود قابيل، وأمها بهيرة التي تلعبها النجمة أنوشكا وشقيقها باهي الذي يلعبه النجم أحمد مجدي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

ويشار إلى أن آخر أعمال صابرينا كان مشاركتها في بطولة مسلسل “النهاية” أمام الفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى مسلسل “المنصة” الذي جرى عرضه على منصة نتفليكس.

وجسدت في مسلسل “النهاية” شخصية المحققة “رحمة” التي ظهرت بداية من الحلقة الـ14 وحتى نهاية العمل.

وأكدت صابرينا في وقت سابق أنها بعدما شاركت في هذا العمل أصبح لديها حرص على أن تبحث عن دور يجعلها تأخذ خطوة أكبر في مشوارها الفني الذي بدأته في مصر من خلال هذا العمل.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى