نور اللبنانية ممثلة مختصة في أدوار الطبيبة

النجمة اللبنانية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا.

ارتبط اسم النجمة اللبنانية نور بدور الطبيبة منذ العام الماضي، حيث جسدت شخصية الطبيبة في 5 أعمال فنية، بدأتها بمسلسل “ضل راجل”، مروراً بـ”راجعين يا هوى” و”موضوع عائلي” وأخيراً بفيلمي “نبيل اختصاصي تجميل” و”بيت الروبي”.

وأوضحت أنها لا تخشى تكرار الشخصية لأنها تستعد جيداً لها، مؤكدة أن الشخصيات كلها تعمل في مجال الطب إلا أن لكل شخصية طبيبة فيها تخصصا وشخصية مختلفة.

وجسدت دور مريم وهي طبيبة مخ وأعصاب في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”.وأدت نور دور طبيبة تجميل في فيلم “نبيل اختصاصي تجميل”، وقالت إن الشخصية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وترى أن الطب رسالة سامية هدفها تخفيف معاناة المرضى، على عكس والدها الذي تعمل معه في مشفاه الخاص ويهدف فقط إلى جمع المال، ما يؤدي إلى كثير من الصراعات بينهما.

وكشفت نور أن حباً يجمعها مع بطل العمل، ومع اقتراب موعد زفافهما تقرر إجراء عملية تجميل لتغيير ملامحها تماماً، ويفاجأ الزوج بما حدث لها جراء تلك العملية، لتنتهي أحداثه بنهاية رومانسية ساخرة.

وتقول “من السهل على المشاهد التفرقة بين كل شخصية منها، سواء كانت الدكتورة مريم أو الدكتورة ماغي، أو الدكتورة علياء”.وجسدت في فيلم “بيت الروبي” شخصية طبيبة تلجأ إلى سرقة طفل من المستشفى الذي تعمل به لتحقق حلم الأمومة.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى