مي عمر في “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال

 تخوض مي عمر مع ياسر جلال الماراثون الرمضاني، الذي سيحل قريبا، بمسلسل “علاقة مشروعة” الذي تدور قصته حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة “عمرو” الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال، وهو رجل متزوج من “عاليا” (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة.

ونشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام البوستر الدعائي للمسلسل، موضحة أن اسمها في المسلسل “بثينة”. وتتضمن قصة العمل علاقات رومانسية غير معتادة ومفاجآت كثيرة أبرزها أن ياسر جلال يظهر بشكل جديد دون أكشن.

وأشارت إلى أن العلاقات المتداولة في سيناريو المسلسل تشبه الواقع الذي نعيشه بتفاصيله.

ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمع الزوج بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة مع زوجته وكيف يتورط “عمرو” في ذلك.

وعبرت عن سعادتها بمشاركة ياسر جلال في عمل درامي جديد بعدما قدما معًا مسلسل “الفتوة” في شهر رمضان من عام 2020؛ إن كيمياء خاصة تجمعها بالفنان ياسر جلال والعمل مختلف تمامًا، وتقدم من خلاله شخصية جديدة.

والجدير بالذكر أن مي تشارك الفنان محمد رمضان في بطولة فيلمه الجديد “هارلي” الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم، وهو من إخراج محمد سمير.

وقد اعتذرت مي عن تقديم بطولة فيلم “تاج” مع نجم الجيل تامر حسني، وذلك بعد توقيعها العقد حيث أشارت إلى أنها اعتذرت لأنها مشغولة في الفترة الأخيرة بأعمال فنية أخرى، وستقدم الفنانة ساندي بطولة الفيلم عوضاً عنها.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى