مريم أشرف زكي ممثلة لأول مرة في مسلسل “الجميلة روجينا”

تطل مريم أشرف زكي الابنة الصغرى لنقيب المهن التمثيلية في مصر والفنانة روجينا، كممثلة لأول مرة في رمضان 2023.

ومن المقرر أن تظهر مريم أشرف زكي مع والدتها روجينا في مسلسل “ستهم” من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

  • قائمة ومواعيد برامج مقالب رمضان 2023.. أبرزها رامز نيفر إند والصدمة

ونشرت مريم أشرف زكي صورة لشخصيتها في المسلسل عبر حسابها على إنستغرام وعلقت قائلة: “محظوظة أن أول دور لي مع الجميلة روجينا متحمسة جدا”.

وكشفت روجينا في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 أن ابنتها مريم ستدخل مجال التمثيل، لتسير على درب أسرتها، هي ووالدها أشرف زكي وعمتها الفنانة ماجدة زكي وشقيقتها مايا مخرجة.

وكانت روجينا قامت بالترويج لمسلسل رمضان الجديد “ستهم” بنشر صورة تجمعها بالفنان إياد نصار، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، وظهرت خلالها بالضفاير، وعلقت على الصورة، قائلة: “أنا سعيدة جدا إني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زي إياد نصار”.

يشارك في بطولة مسلسل “ستهم” بجانب روجينا، وإياد نصار: جهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والعمل هو من تأليف ناصر عبدالرحمن.

قصة مسلسل “ستهم” في رمضان 2023

تدور قصة مسلسل ستهم، حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن “أم فارس” والتي تعمل “كهربائية” تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتناول أحداث المسلسل، سيرة “المعلمة عفاف” التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسيرة سيدة تدعى “بهية” من محافظة بني سويف المصرية، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى