نوال الزغبي لا أريد الزواج برجل يُقيّدني

كشفت الفنانه اللبنانية نوال الزغبي حقيقة الشائعات التي تتحدث عن ارتباطها بالفنان وائل كفوري، مؤكدةً أن تلك الشائعات تعود إلى أكثر من 20 عاماً وتحديداً منذ إطلاقهما أغنية “مين حبيبي أنا”.

المغنية اللبنانية نفت أن تكون هناك علاقة بينها وبين مواطنها كفوري، مضيفةً أن الجمهور ظنّ أنهما مغرمان ببعضهما البعض، لكن العلاقة بينهما علاقة صداقة فقط.
وقالت الزغبي في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز على قناة MBC مصر: “أنا بعتز بالفنان وائل كصديق، وهو فنان لبناني مكسّر الدنيا، والهدف من إطلاق هذه الشائعة هو أن الجمهور يتمنى أن تكون هناك علاقة بيننا”.
نوال الزغبي: أكره المرأة الضعيفة وعشت لحظات جعلتني قاسية
كما لفتت الزغبي إلى أنها امرأة قوية ولا تبكي أبداً، موضحةً أن لحظات عاشتها في الحياة جعلتها قاسية، وأنها تكره المرأة الضعيفة حتى إنها تتشاجر مع صديقاتها عندما تراهن ضعيفات.

وأكدت أنها لا تُظهر للناس لحظات حزنها، وإنما تلتزم غرفتها حتى تخرج منها وهي قوية، مشيرةً إلى أنها وصلت إلى مرحلة القوة هذه منذ 3 سنوات فقط، مبينةً أنها مثل أي شخص وقع في الحب وعاش لحظات وتجارب جميلة، ولا تندم على شيء.

أما بالنسبة لزواجها مرة واحدة فقط خلال حياتها، فقالت الزغبي: “تزوجت وأنا صغيرة بعمر 18، وكانت تجربة فاشلة وأدت للانفصال، وهذا الانفصال كان فيه مسؤولية عائلة وأطفال وكنت مسؤولة عنهم، وكنت المرأة والرجل في المنزل، وهذا الشيء أتعبني جداً”.
وأضافت: “حالياً أعيش حياة العزوبية والحرية التي كنت بحاجة لها ولم أعشها، ولا أريد الزواج في الوقت الحالي أو أرتبط بشخص يقيّدني ويقول لي أحب ذلك ولا أحب ذلك، أريد شخصاً يتقبَّلني كما أنا فقط”.
متابعات

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى