فيديو / أيتن عامر تُغنّي “عملت خير”

نشرت الفنانة أيتن عامر فيديو تروّج به لأحدث أغنياتها الجديدة وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام. والفيديو من كواليس الأغنية وعلقت عليه قائلة “قريبا.. عملت خير”.

وكانت أيتن قد تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل “محارب” للفنان حسن الرداد المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث تجسد من خلاله حبيبة حسن الرداد التي تحاول الوقوف بجانبه في كل الأزمات التي يتعرض لها في حياته.

وتدور أحداث مسلسل “محارب” في إطار الإثارة والأكشن، ويجسد الرداد خلال أحداث المسلسل شخصية سائق ميكروباص يواجه العديد من المواقف الصعبة، ما يجعل منه شخصية محورية.

كما  تشارك الفنانة المصرية في مسلسل “أولاد عابد” والذي دخل في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، وهو من بطولة رياض الخولي، إيهاب فهمي، مي الغيطي وآخرين، وإخراج أكرم فريد.

وتعد عامر واحدة من أبطال فيلم “عمهم” الذي يعرض حاليا في دور السينما في الوطن العربي وحقق نجاحا كبيرا بعد عرضه، والفيلم من بطولة محمد إمام ومحمد سلام وتأليف وسام صبري أما الإخراج فهو لحسين المنباوي.

يذكر أن آخر أعمال عامر كان مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني وقد عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، ويشاركه في البطولة عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى