ليلي شندول تصور أغنية “مختصر الكلام”

الأغنية تعد التعاون الثاني بينها وبين لايف ستايلز بعد أغنية "كتبنا غياب" أولى تجاربها الغنائية من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

تواصل التونسية ليلى شندول تصوير أغنيتها الجديدة “مختصر الكلام” والتي تغنيها باللهجة التونسية وهي أغنية تنتمي للإيقاع الشبابي ممزوجة بالإيقاع الشرقي الراقص وفي كلماتها تفاؤل وحب للحياة.

“مختصر الكلام” من كلمات وألحان سليم عبدالله وتوزيع صابر الزواغي، ويخرجها فادي حداد ويستمر التصوير على مدار أسبوع كامل في أستوديو نهر بيروت بلبنان.

وتعد الأغنية التعاون الثاني بينها وبين لايف ستايلز بعد أغنية “كتبنا غياب” أولى تجاربها الغنائية من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، والتي صورتها مع المخرج اللبناني زياد خوري. وعملت شندول في الميدان الإعلامي لما يقرب من 10 سنوات قبل أن تتجه للغناء والتمثيل.
وتعد أغنية “كتبنا غياب” من كلمات مؤمن راجح وألحان بيصي وتوزيع ماريو أولى أغنياتها في مشوراها الفني الجديد.

وبعد أن غنت “كتبنا غياب باللهجة المصرية وعدت بالغناء بلهجات عربية أخرى كاللبنانية واللهجات الخليجية أيضا، سعيا منها لتحقيق النجاح في جميع الدول العربية.

من ناحية أخري تنتظر ليلي عرض فيلمها الجديد “الجواهرجي” الذي شاركت فيه مع النجوم محمد هنيدي ومنى زكي ويخرجه إسلام خيري.

والفيلم يدور في إطار كوميدي؛ حيث يجسد هنيدي دور جواهرجي وزوجته النجمة منى زكي، ويشارك في بطولته لبلبة وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة وعارفة عبدالرسول وتارا عماد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى