فيديو / ليلى زاهر تطرح أول أغانيها “كلمة أخيرة”

زاهر تنتهي من تصوير فيلم "مطرح مطروح" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي

طرحت الممثلة ليلى زاهر أغنية “كلمة أخيرة” على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي أولى أغنياتها بشكل رسمي بعد أن خاضت تجارب قليلة أعجبت المستمعين.

وتمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج هشام جمال الذي قدّم ليلى ضمن فكرة مميّزة تتحدّث من خلالها عن معاناة كل امرأة مع شريكها في الحياة وطريقة معاملته لها، فأطلت ليلى وسط الثلوج لتروي قصتها وتقول كلمتها الأخيرة وتمشي.

وسبق للممثلة المصرية أن غنت في حفل تخرجها أغنية “سقفة” وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عددا كبيرا من المشاهدات على موقع يوتيوب، كما فاجأت ليلى المشاهدين من خلال برنامج تلفزيوني بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز.

وانتهت ليلى من تصوير فيلم “مطرح مطروح” والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل بجوار ليلى، محمود حميدة، كريم عفيفي، محمد السعدني وآخرون، وهو من تأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبوغريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى ابنته.

ويذكر أن آخر أعمال ليلى الدرامية هو مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، والذي حقق نجاحا أثناء عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته بجوار ليلى، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة وآخرون، والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى