منافسة كوميدية مرتقبة في دراما رمضان المصرية لهذا العام

رغم انتشار المنصات، وعرض مسلسلات جديدة طيلة العام، إلا أن شهر رمضان، ما زال هو الشهر المفضل لدى المصريين لمشاهدة الأعمال التلفزيونية، حيث ينتظرون عرض عدد كبير من المسلسلات التي تختلف نوعياتها ما بين الاجتماعي، والأكشن، والرومانسي، وكذلك المسلسلات الكوميدية، التي من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة هذا العام، نظرا لوجود أحمد مكي ودنيا سمير غانم وجها لوجه، بعد أن شكلا في الماضي ثنائيا قويا، من خلال عدة أعمال سينمائية، مثل «طير انت» و«لا تراجع ولا استستلام»، ونجحا جماهيريا معا في أجزاء مسلسل «الكبير قوي»، قبل أن تعتذر دنيا سمير غانم، ويستبدلها مكي برحمة أحمد.

ويتنافس النجمان في شهر رمضان المقبل، على الجمهور، الذي اعتاد مشاهدتهما معا، قبل انفصالهما فنيا منذ عدة سنوات، حيث يقدم مكي الجزء الثامن من مسلسل «الكبير قوي»، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء السابع، عند عرضه في رمضان الماضي، حيث فاق كل التوقعات، مما جعل صناعه يعلنون عن وجود جزء ثامن في الحلقة الأخيرة من الجزء السابع. ويشارك في بطولة العمل رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسين أبو حجاج وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

أما دنيا سمير غانم، فقدمت بعيدا عن مكي عدة أعمال ناجحة، مثل « نيللي وشيريهان» و»لهفة»، لكنها غابت منذ 3 أعوام، بعد مسلسل «بدل الحدوتة 3»، الذي عرض في رمضان عام 2019، وبدأت حاليا تصوير مسلسل كوميدي جديد مكون من 15 حلقة، جاري الاستقرار على اسمه، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري. ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسلوى خطاب، وسيد رجب. وبعد نجاح مسلسل «أحلام سعيدة»، الذي عرض في رمضان الماضي، قررت يسرا أن تكرر التجربة، بتقديم عمل كوميدي اجتماعي بعنوان «حمد الله على السلامة»، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، محمود حجازي آدم الشرقاوي.

ويخوض أحمد أمين أيضا السباق الرمضاني بمسلسل كوميدي بعنوان «الصفارة» مكون من 15 حلقة، تأليف ورشة كتابة وإخراج علاء إسماعيل، ويشارك في بطولته طه دسوقي وآية سماحة وحاتم صلاح.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى