غادة عبدالرازق تصور “تلت التلاتة”

الممثلة المصرية انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" والمقرر طرحه في السينمات قريبا.

حسمت النجمة غادة عبدالرازق أمرها وقررت بشكل نهائي خوض السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل “تلت التلاتة”، وذلك بعد تحويله إلى 15 حلقة، حيث تستعد غادة لبدء تصوير مشاهدها في العمل الثلاثاء المقبل الموافق للسابع من فبراير بعد الانتهاء من التحضيرات الأخيرة والاستقرار على كافة التفاصيل.

المسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته إلى جانب عبدالرازق، ماجد المصري، نجلاء بدر وآخرون. والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

ويذكر أن الفنانة عبدالرازق غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل ‘لحم غزال’، الذي عرض في رمضان 2021، وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث مسلسل “لحم غزال” فى إطار درامي شعبي، وتجسد عبدالرازق دور سيدة تدعى سلطانة وهي شخصية تعمل في شارع المعز برفقة أشقائها، بإدارة متاجر كبدة ورثتها عن أبيها الحاج جابر، غير أنها عاجلا ما تقع في الحب.

وانتهت عبدالرازق مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد “جوازة بالعافية” والمقرر طرحه في السينمات قريبا، ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع فؤاد وآدم منذ الصغر.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى