”لم يعجبني ما فعلته”.. ميسي يتحدث عن “الأحداث النارية” بمباراة هولندا

علَّق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في مقابلة حديثة، على الصدامات المتكررة التي وقعت بينه وبين لويس فان غال، المدير الفني لمنتخب هولندا، واللاعب فاوت فيغهورست خلال مباراة ربع نهائي مونديال قطر، في ديسمبر الماضي.

وساد التوتر أجواء مبارة دور الثمانية بين لاعبي التانغو والطواحين بعد رحلة صعبة للمنتخب الأرجنتيني لبلوغ هذا الدور، وشهدت المباراة احتساب 17 صفراء، وبطاقة حمراء، قبل نيل الأرجنتين بقيادة ميسي بطاقة التأهل لنصف النهائي بركلات الترجيح.

وخلال المباراة، دخل ميسي في صدام مع مدرب المنتخب الهولندي، لويس فان غال، ومساعديه، بعد تسجيله ضربة الترجيح الأولى للأرجنتين، وحتى بعد نهاية المباراة.

واقترب ميسي من دكة بدلاء المنتخب الهولندي واحتفل بالهدف، وبعد صافرة النهاية اقترب من مقاعد البدلاء الهولندية من جديد، ودخل في مشادة مع المدير الفني المنافس، ووبخ فيغهورست بينما كان يتحدث في مؤتمر صحفي، وقال له: “ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق، اذهب”.

وكان المدرب الهولندي انتقد قبل المباراة أسلوب لعب ميسي، ووعد باعتماد تكتيك يجعل ميسي غير فعال، وقال إن أميركا الجنوبية ستكون قطعة من الكعكة للهولنديين.

وقال النجم الأرجنتيني في مقابلة حديثة مع إذاعة “أوربانا بلاي” الأرجنتينية، أبرزها موقع “غول” الرياضي: “لم يعجبني ما فعلته، لم يعجبني ما حدث بعد ذلك. تلك كانت لحظات متوترة للغاية، الكثير من التوتر. سارت بوتيرة متسارعة للغاية، والناس تفاعلت بطريقتها. لم يكن الأمر مخططا له. فقط حدث ما حدث”.

وعن صدامه مع فيغهورست، قال: “هناك الكثير من الأمور بشأن هذا اللاعب.. لحظات التوتر مثل هذه.. كنت في المنطقة المختلطة.. فقط حدث ما حدث. لا أحب أن أترك هذه الصورة، لكن هذه الأمور تحدث”.

وتألق ميسي، 35 عاما، خلال المونديال القطري، وقاد منتخب التانغو للتتويج الثالث في تاريخه، الأول منذ مونديال 1986 في المكسيك.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى