عائشة بن أحمد تلتقي طارق لطفي بعد 7 سنوات

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد أمام الفنان طارق لطفي في مسلسل «مذكرات زوج» المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل تعاونهما الثاني في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل «شهادة ميلاد» الذي تم عرضه قبل 7 سنوات، في رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية بعد «ألف ليلة ولية».

* بعد فترة من عرضها وانخفاض إيراداتها خلال الأيام الأخيرة، رفعت دور العرض السينمائي 3 أفلام، حيث تستعد دور العرض لاستقبال أفلام جديدة للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، خاصة بعد انطلاق 3 أفلام جديدة خلال شهر يناير الجاري، ومقرر انطلاق عدد آخر من الأفلام خلال الأسبوعين المقبلين.

أول الأفلام التي تم رفعها من دور العرض، «تحت تهديد السلاح» الذي استمر 11 أسبوعاً، حيث عرض في 2 نوفمبر 2022، ووصلت حصيلة إيراداته إلى 8 ملايين و700 ألف جنيه.

الفيلم الثاني «هاشتاج جوزنى» الذي استمر الفترة نفسها منذ 2 نوفمبر الماضي، وحقق إيرادات بلغت 4 ملايين و300 ألف جنيه، الثالث «فضل ونعمة» الذي استمر15 أسبوعاً، منذ انطلاقه في دور العرض في 5 أكتوبر الماضي.

الأفلام الثلاثة الجديدة المعروضة الآن هي: «نبيل الجميل أخصائي تجميل» بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد وإخراج خالد مرعي، و«شلبي» بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبي وبيومي فؤاد وإخراج بيتر ميمي، ومؤخراً «أخي فوق الشجرة» بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وإخراج محمود كريم.

* يشارك الفنان الشاب ماركو نجل الفنان إدوارد في بطولة مسلسل «جروب الدفعة» المكون من 15حلقة والذي تقوم ببطولته الفنانة شيري عادل، ومن إخراج محمد عبد السلام، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية، وحرص الفنان إدوارد على حضور أول يوم تصوير لتهنئة نجله ماركو على المشاركة في العمل.

* كشف النجم أمير كرارة عن طبيعة دوره الذي يجسده في مسلسله الجديد «سوق الكانتو» الذي يقوم بتصوير مشاهده حالياً ليخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث أكد أنه يجسد به دور بائع «سريح» في سوق الكانتو، أو ما يطلق عليه «سوق البالة» المعني ببيع الملابس المستعملة.

مسلسل «سوق الكانتو» تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك أمير كرارة في بطولته، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى