ثراء جبيل في “سوق الكانتو”

الفنانة المصرية تتقمص شخصية حقيقية في مسلسل "تحت الوصاية".

تشارك الفنانة ثراء جبيل في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسلين “سوق الكانتو” و”تحت الوصاية”.

“سوق الكانتو” من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم فتحي عبدالوهاب، ومي عزالدين، وأحمد جمال سعيد، وآخرون.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة خاصة في “سوق الكانتو”.

وتجسد ثراء دور شقيقة الفنان أمير كرارة الذي يقوم بدور بائع في السوق، وسرعان ما يتحول إلى بلطجي، يقوم بجمع الأتاوات من البائعين في سوق البالة وسط البلد.

وقالت ثراء إن هذا العمل يعد التعاون الثاني مع المخرج حسين المنباوي بعد مسلسل “آخر دور”، وإنها تجسد دور فتاة تدعى “عائشة” التي تسكن في حي شعبي، وتنشأ علاقة حب بينها وبين الفتوة “علوان” الذي يقدم دورة أحمد خالد صالح.

وتجسد ثراء في مسلسل “تحت الوصاية” دور سائقة تاكسي وتتقابل مع منى زكي، مما يساهم في تطور الأحداث.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا الهامة في المجتمع منها قضية الوصاية ومعاناة المرأة المصرية مع المجلس الحسبي خاصة بعد وفاة الأب أو الزوج.

وهو مستوحى من شخصية “الحاجة صيصة” التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017، وطالبت الحاجة صيصة أبودوح، أسرة مسلسل “تحت الوصاية” بتعويض قيمته 300 ألف جنيه، وذلك بعد الإعلان عن تجسيد شخصيتها في المسلسل.

والعمل مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة منى زكي، خالد دياب، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى