رئيس نادي الصقر يطالب بمحاسبة مسؤولي الاتحاد اليمني لكرة القدم واعادة النظر في وضع الكرة اليمنيه

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / وجه رئيس نادي الصقر، شوقي هائل سعيد، اليوم السبت، رسالة إلى أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، مطالبا بعقد اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد

و دعا رئيس نادي الصقر شوقي أحمد هايل سعيد، إلى إعادة النظر في وضع كرة القدم اليمنية، والمعوقات التي تعترض طريقها حتى لا يتكرر ما حصل في مشاركة المنتخب اليمني في بطولة خليجي25 في العراق.

وطالب في رسالة بعثها لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، لدعوة الجمعية العمومية للاتحاد، ومصارحتها بوضع الكرة اليمنية والصعوبات التي تعترضها، وعرض الموقف المالي للاتحاد بشفافية، ومصادر الدخل الذي يحصل عليه ، وتحديد الجهات المقصرة في دعم الاتحاد.

و دعا إلى إعادة النظر في الكوادر التي تعمل في الاتحاد، من خلال تقييم شامل يفضي إلى الاستعانة بالخبرات الفنية والادارية الوطنية المشهود لها بالخبرة والقدرة على تحمل المسؤولية.

وأكدت الرسالة التي وجهها للاتحاد اليمني على  ضرورة ممارسة الشفافية المالية للاتحاد من خلال إعلان المصروفات والمبالغ التي يحصل عليها الاتحاد.

وطالب رئيس نادي الصقر بتفعيل النشاط المحلي (الدوري، كأس الجمهورية) من خلال التفكير بآلية جديدة تضمن انتظام المسابقات وعدم تعثرها؛ كما حصل في دوري الدرجة الأولى والثانية.

وأكّد شوقي أحمد على أهمية التعاون مع الاتحاد، وأن تبنى الجمعية العمومية علاقتها مع الاتحاد على الشفافية والوضوح والمصارحة، والمساهمة في تصحيح الاختلالات.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى