العنود سعود تنتظر عرض مسلسل “دكة العبيد”

الممثلة السعودية تشارك في فيلم "حوجن" المقرر عرضه قريباً في دور السينما.

 تنتظر الفنانة العنود سعود ظهور مسلسل “دكة العبيد” المقرر عرضه بداية من 13 يناير على إحدى الفضائيات العربية، ويتوقع صناع العمل أن يلقى انتشاراً ونجاحاً بين الجمهور العربي، نظرا إلى الفكرة الفريدة التي يقدمها العمل المكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول قصص خمسة أشخاص، تُعرض قصة كل واحد منهم في ثلاث حلقات. وعلى الرغم من اختلاف القصص الخمس، فإن هناك رابطاً بينها.

وتدور الأحداث خلال بداية القرن العشرين في أماكن مختلفة، كالهند وأفريقيا وأوروبا الشرقية والجزيرة العربية، ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم العرب الشباب، من ضمنهم العنود سعود وفايز بن جريس وأبكشا بوروال وهاشم نجدي، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج الأسعد الوسلاتي.

قامت العنود بالترويج للعمل من خلال نشر البرومو التشويقي له، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، معلقة “سترون عملا دراميا مختلفا بكل المقاييس، أنا فخورة بكوني جزءا بسيطا من هذا العمل العظيم”. وأضافت “خمس قصص مؤثرة لشخصيات مختلفة يجمعها شيء واحد وتفرقها أشياء كثيرة… يعرض يوم 13 يناير فقط على شاهد”.

يذكر أن الممثلة السعودية تشارك في فيلم “حوجن” المقرر عرضه قريباً في دور السينما. وهو مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، والعمل من إخراج ياسر الياسري وبطولة كوكبة من النجوم.

وتدور قصة الفيلم حول جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة، حيث سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر. وبينما تمضي القصّة في أحداثها تنشأ فجأة علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى