حنان مطاوع تحلم بتجسيد دور ملكة فرعونية

العرض المسرحي "تقدر" يناقش قضايا التنمر على السوشيال ميديا والفتنة الدينية بين المسلمين والمسيحيين.

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بعرض مسرحية “تقدر” ضمن مبادرة “إحياء المسرح المدرسي”، قائلة “فرحانة جدا بتجربة ‘تقدر’ وتجسيدي للملكة المصرية إياح حتب وكنت ومازلت أحلم بتقديمها في الدراما وسعيدة أكثر برجوع المسرح المدرسي”.

ويذكر أن مسرحية “تقدر” تضم العديد من الفنانين، أبرزهم يسرا، كارول سماحة، أكرم حسني، حنان مطاوع، محمد فراج، أسماء أبواليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما وكورال روح الشرق، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبدالواحد وموسيقى ميشيل فاضل.

وناقش العرض المسرحي ‘تقدر’ قضايا التنمر على السوشيال ميديا والفتنة الدينية بين المسلمين والمسيحيين، والتعصب وزرع الثقة في نفوس الطلاب للسعي وراء تحقيق أحلامهم.

وتشارك مطاوع في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل آخر، وهو “سر السلطان” الذي يُعد أولى الأعمال الإخراجية لخالد يوسف في الدراما التلفزيونية، بعد مسيرة سينمائية طويلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، وقصة العمل مقتبسة من رواية سره الباتع للكاتب الكبير يوسف إدريس.

كما تشارك مطاوع في مسلسل “زرع شيطاني” لعبدالعزيز حشاد الذي قالت عنه إنه من المُفترض انطلاق التصوير في شهر فبراير المُقبل، أي قبل حلول شهر رمضان بأسابيع قليلة.

ويذكر أنّ مطاوع خاضت أولى تجاربها في البطولة المطلقة على مستوى التلفزيون العام الماضي من خلال مسلسل “وجوه” وشاركت به في الماراثون الدرامي لرمضان 2022، حيث تضمن حكايتين وهما “وش تالت” و”ميتافيرس”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى