حسين فهمي يعود إلى المسرح في عرض «امسك حرامي»

بعد غياب 14 عاما يقدم الفنان المصري حسين فهمي مسرحية «امسك حرامي»، على «المسرح الحديث» في القاهرة في عيد الفطر المقبل. المسرحية من تأليف سارة هجرس، وإخراج عصام السيد الذي أخرج له قبل ذلك مسرحية «أهلا يا بكوات» التي شارك بطولتها عزت العلايلي.

قدّم حسين فهمي للمسرح 4 مسرحيات فقط، هي «مطلوب التجنيد» عام 1981، و«بداية ونهاية» عام 1985، و«سحلب» عام 1992، و«أهلا يا بكوات» عام 2006 .

وفى سياق آخر يواصل حسين فهمي تصوير مسلسل «سر السلطان» المستوحى من قصة الأديب الراحل يوسف إدريس «سره باتع»، وهي دراما عصرية تاريخية أحداثها تدور بين زمنين، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي. ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2023. ويشارك فيه أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

كما يلتقي حسين فهمي مع شقيقه مصطفى، للمرة الأولي في تاريخهما الفني من خلال مسلسل «أولاد الهلالية»، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم نجلاء بدر، وعفاف شعيب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير.

المسلسل تدور أحداثه في الصعيد، وهو من تأليف سليمان دياب، وإخراج فتحي عبد العزيز، ويبدأ التصوير منتصف يناير/ كانون الجاري استعدادا للعرض في رمضان.

سينمائيا، يشارك حسين فهمي في بطولة فيلم «الملحد» تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، ويشارك في بطولته تارا عماد، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، ومحمود حميدة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى