روبي تطرح “عسل يا ناس” بمناسبة رأس السنة

المغنية المصرية شاركت ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أقيم مؤخرا في السعودية وقدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

تعيش الفنانة روبي حالة من النشاط الفني على مستوى التمثيل والغناء، حيث طرحت الجمعة أغنيتها الجديدة “عسل يا ناس”، وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “نمت ننه” وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار، وتخطت الأغنية حاجز الـ28 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وروجت روبي لأغنيتها الجديدة بنشر بوستر عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة “أغنية عسل يا ناس الساعة 8 مساء على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية”. وجاءت تعليقات الجمهور متنوعة مثل، “بالانتظار يا ملكة البوب العربي”، “قمر والله”، “والله انتي العسل”، “محدش عسل غيرك والله”.

كما حققت روبي نجاحا كبيرا بأغنيتها “حتة تانية” التي كسرت حاجز الـ197 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، بجانب أغنية “قلبي بلاستيك” التي حصدت أكثر من 64 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى.

وشاركت روبي بالغناء ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أقيم في السعودية خلال الفترة الماضية، وقدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية. وعبر الجمهور السعودي عن إعجابه بالحفل الذي شاركت فيه روبي على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد.

وتشارك روبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل يحمل اسم “حضرة العمدة”، ويضم عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم أحمد رزق، محمود عبدالعزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، بسمة، إدوارد، محمود حافظ، وتواصل شركة الإنتاج التعاقد مع باقي الأبطال، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى