المغنية اللبنانية نانسي عجرم: مصر بوابة الفنانين إلى الشهرة

قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إن مصر هي بوابة الشهرة الحقيقية للوطن العربي كله، مشيرة إلى أن أول زيارة لها لمصر كانت منذ عشرين عاما، وقدمت هناك أولى حفلاتها وحققت نجاحا كبيرا، فهي تعتبر مصر بيتها الثاني.

وأضافت، خلال برنامج سهرانين الذي يقدمه أمير كرارة علي قناة On إن نجاحها لم يكن سهلا كما يتوقع البعض، بل مرت بفترات كثيرة من الإحباط، خاصة بعد صدور الألبوم الأول عام 1998، إذ لم يحقق النجاح المتوقع، ولكن والدها رفض فكرة الاعتزال لأنه مؤمن بموهبتها وواثق من نجاحها، وعلّمها الغناء والموسيقى منذ طفولتها بعد أن اكتشف موهبتها. ورغم أن المدرسة كانت ترفض انشغالها بالغناء إلا أن والدها أصر على استمرارها فيه ورعاية موهبتها.

واشارت نانسي إلى أن سبب نجاحها واستمرارها بعد والدها كان ظهور جيجي لمارا مدير أعمالها، حيث رسم لها خطة ذكية، وكان يحسب كل خطواتها.

وحول نجاح أغنية «أخاصمك آه»، قالت إنهم استمعوا إلى الأغنية بعد الانتهاء من الألبوم، ولكنها أعجبتهم فقرروا إضافتها للألبوم، وفوجئوا بالنجاح الكبير الذي حققته، وأصبحت هي أغنية الألبوم الرئيسية.
وحول طفولتها قالت إنها أكبر أشقائها، كانوا يلعبون معا دائما في المنزل، قبل اختراع الهواتف المحمولة، التي أصبحت لا تفارق الأطفال، مشيرة إلى أنها وضعت قوانين صارمة لأولادها، وهي أن يستخدموا الهواتف المحمولة ساعتين فقط في اليوم.

وكشفت نانسي أنها كانت تحب الفنان جورج وسوف، والفنان راغب علامة، الذي كانت تعلق صورته في غرفتها. كما غنت أغنية «كامننا»، التي غناها محمد فؤاد ومحمد هنيدي في فيلم «اسماعيلية رايح جاي»، وقالت إنها تحب محمد هنيدي، ومحمد فؤاد لأن له هوية خاصة. وكانت الفنانة اللبنانية، قد طرحت منذ أيام، أغنيتها الجديدة «يا عيد»، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة.

الأغنية من كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق. وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفال بأجواء عيــد الميلاد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى