فيديو / مي سليم تتصدر التيك توك بأغنية “إحنا كبنات”

الفنانة الأردنية تعود للغناء بعد فترة من الغياب.

تصدرت أغنية “إحنا كبنات” للفنانة مي سليم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت ثلاثة ملايين مشاهدة عبر هاشتاغ “إحنا كبنات” على موقع تيك توك.

وهذه الأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي. وتناقش مسألة نظرة المرأة إلى الرجل، وقد قامت بتسجيلها منذ ما يقرب من شهر في أحد أستوديوهات الصوت.

وقالت مي سليم “أنا سعيدة للغاية بأن تكون أغنية ‘أحنا كبنات’ بداية لعودتي إلى الغناء مرة أخرى، بعد فترة من الغياب”.

وأكدت مي أنها استمعت إلى الأغنية أكثر من مرة وأعجبت بها كثيرا، مشيرة إلى أن الأغنية تمثل بداية عودة قوية إلى الغناء خلال الفترة المقبلة وتعدّ رسالة إلى كل فتاة، فهي تعبر عن العديد من المواقف التي تتعرض لها الفتيات في حيواتهن.

وقالت الفنانة المصرية إنها تتمنى أن تقدّم أغنية خاصة بالأطفال، كما تمنت تقديم دويتو يجمعها بشقيقتها الفنانة ميس حمدان أيضًا.

وفي سياق آخر تواصل مي سليم تصوير دورها في فيلم “التاروت” الذي بدأت تصوير مشاهدها فيه خلال الأسبوع الماضي، وتجسد فيه شخصية “ريهام” التي تعمل مقدمة برامج طبخ.

يذكر أن مي سليم من المنتظر أن تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل “السجل الأسود” الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو مكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات المنافسة في رمضان 2023.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى