فيديو / نورا فتحي تغني بمليون دولار

نجمة بوليوود المغربية قدمت سهرة فنية كبرى ضمن فعاليات مهرجان "فيفا" للمشجعين بقطر.

تألقت نجمة بوليوود المغربية نورا فتحي مؤخرا خلال تقديمها إحدى الأغاني الرسمية لكأس العالم 2022 إلى جانب المغربية منال بنشليخة والعراقية رحمة رياض واليمنية بلقيس فتحي، تحت إشراف المنتج المغربي المدير الفني لفيفا ريدوان.

وكشفت مصادر فنية أن نورا حصلت على مليون دولار مقابل المشاركة في الأغنية الرسمية “قناديل السماء” لمونديال قطر.

وحازت الأغنية على إعجاب واسع بين الجمهور، كما قدمت الفنانة سهرة فنية كبرى ضمن فعاليات مهرجان “فيفا” للمشجعين بدولة قطر.

وقالت إن مهرجان المشجعين كان تجربة رائعة بالنسبة إليها، خاصة أن الجمهور الحاضر تعرف على الثقافة العربية التي تمثل جزءا من قصتها.

ومن جانب آخر، تقدمت نورا بدعوى قضائية ضد الممثلة الهندية جاكلين فرنانديرز، بتهمة التشهير بها بغرض تدمير مسيرتها الفنية وإدلاء الأخيرة بتصريحات تمس سمعتها خلال التحقيق معهما في قضية غسيل الأموال التي هزت الوسط الفني بالهند خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقالت نورا إن النجاح الذي حققته بالهند والتقدم السريع لمسيرتها المهنية جعلاها مصدر خطر لمنافسيها غير القادرين على المنافسة الشريفة والعادلة؛ لذلك لجأوا إلى محاولة تشويه صورتها أمام جمهورها ببوليوود.

ولدت نورا في كندا لأب مغربي وأم مغربية ثم انتقلت للعيش في الهند، حيث تعمل في السينما الهندية، وكان أول ظهور لها في سينما بوليوود من خلال فيلم زئير.

ومؤخرا ظهرت الفنانة المغربية في مقطع فيديو على إنستغرام، وهي ترقص بعد فوز منتخب بلادها على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح في ملعب المدينة التعليمية بقطر.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى