نادين نجيم تُروّج لـ”صالون زهرة 2″

المسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بوعيد، ويشارك في البطولة العديد من النجوم.

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها برومو مسلسلها الجديد “صالون زهرة 2”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وعلقت نادين على البرومو قائلة “صالون زهرة قريبا العاشر من نوفمبر على شاهد”، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

المسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بوعيد، ويشارك في البطولة العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود وآخرون.

ويحكي المسلسل قصة زهرة صاحبة صالون زهرة للنساء، وهي فتاة قاسية ومتمردة، لأنها عاشت في ظروف صعبة، لكنها في الوقت ذاته تحب الأغاني المصرية والرقص كثيرا.

ويعتبر الصالون ملاذا آمنا لهن يلجأن إليه، ليس من أجل التجميل فقط، وإنما لمشاركة همومهن ومشاكلهن العاطفية والزوجية والأصدقاء.

السيدات اللواتي يعملن مع زهرة يتعرضن لمواقف مُضحكة ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ومن خلال أحداث المسلسل يتكشف السر الذي جعل من زهرة فتاة قاسية لا أحد بإمكانه إخافتها ولديها في حياتها خطوط حمراء، وهي فتاة رافضة لفكرة الزواج.

ويذكر أن نادين دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى