فيديو / رزان مغربي في دور بديعة مصابني

الفنانة اللبنانية تعتزم تقديم أغنية جديدة عن "الرجال".

قالت الفنانة رزان مغربي إنها تنتظر ردود الأفعال على دورها في المسلسل الوطني “الضاحك الباكي”، والذي تجسد خلاله شخصية” بديعة مصابني”، لافتة إلى أن العمل يتناول قصصا من حياة الريحاني لم يتطرق إليها أحد.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة نجيب الريحاني في مصر بداية من عام 1900 حتى عام 1949 تاريخ وفاته، ويتضمن أيضا أحداث ثورة 1919، وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى، والعمل من إخراج محمد فاضل الذي عاد إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 10 سنوات منذ مسلسل “ربيع الغضب” الذي تم عرضه عام 2012.

وكشفت رزان عن صعوبات الشخصية قائلة “هناك صعوبات عديدة، فأنا طوال الوقت على خشبة مسرح لأقدم أغانيها ورقصتها واستعراضاتها المختلفة، بالإضافة إلى مشاهدها خلال تمثيل أدوارها المختلفة، فالشخصية مليئة بالتفاصيل العديدة المرهقة، لكنها ممتعة، أتمنى أن يصل كل هذا المجهود إلى الجمهور وأن يجدني أقدمها بطريقة جيدة”.

من جانب آخر طرحت الفنانة رزان مغربي مؤخرا كليبًا لها بعنوان “عاليا أوي”، معبرة عن سعادتها بردود الأفعال المتواصلة على الأغنية، وقالت إن الأغنية تشكل تحفيزاً خاصاً للنساء، كما أنها تعبر عن شخصيتها؛ فهي تشبهها كثيرا، وتتحدث عن المرأة المستقلة التي لديها عقل كبير، وتتخذ قرارها من تلقاء نفسها، ولا تندم على الماضي، وتهتم بحالها ولا تنتظر شيئاً من أحد.

وكشفت في الوقت نفسه عن اعتزامها تقديم أغنية جديدة عن “الرجال” هذه المرّة، وقالت مازحة “سوف أغني للرجل.. أتمنى ألا يغضب مني الرجال”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى