داليا مصطفى في “بيت فرح”

ينتظر الجمهور عرض مسلسل “بيت فرح” وذلك بعد ترويجه في الفترة الأخيرة، ومن المقرر عرضه على قناة “الحياة” يوم السبت الموافق لـ22 أكتوبر من الشهر الجاري.

وتجسد الفنانة داليا مصطفى شخصية دكتورة تدعى “عاليا”، التي تسكن في نفس العمارة التي يعيش فيها فتحي عبدالوهاب ويتعرفان على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب.

المسلسل في 20 حلقة، من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل وبطولة فتحي عبدالوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد علي رزق، وعدد آخر من الممثلين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالمشاعر والرومانسية، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تمامًا، حيث تكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

وكانت آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل “الحرير المخملي” في العام الماضي، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولته مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصته في محافظة المنصورة في زمن البشوات وتناول حياة الأغنياء والفقراء واختلاف الطبقات الاجتماعية بينهم في القرى والريف وتناول العديد من الصراعات والمشكلات المجتمعية في هذا العصر بين أفراد المجتمع.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى