نانسي عجرم تشعل ليالي الدوحة بالفرح والسهر والرقص قبل كأس العالم

يكفي أن تطل على متتبعيها حتى تشعل الأجواء حماسة وحيوية وفرحاً إنها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحفلها الجماهيري الضخم، الذي أحيته في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن برنامج «قطر مول» لاستضافة نخبة من ألمع نجوم الفن ومقدمي العروض الفنية والترفيهية حول العالم بهدف منح حرفائه تجربة تسويقية وترفيهية فريدة من نوعها.

وقد قدّمت نانسي باقة منوعة من أجمل أغانيها الضاربة من «صح صح» إلى «بدنا نولّع الجو» إلى «قلبي يا قلبي»، وصولاً إلى «نص نص» وسواها من أجمل الأغاني القديمة والجديدة.

وتصدّرت صورة نانسي في قطر، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي «التراند» وتفاعل معها المتابعون الذين أثنوا على إطلالتها الساحرة في هذا الحفل الجماهيري، الذي غصّ بالحضور آتياً للاستمتاع بنجمته وبإطلالتها الساحرة والعفوية والمحببة. وقد استقبلت النجمة اللبنانية في المطار بالرقص وشاركت مستقبليها بالتصفيق والفرح وتوزيع القبلات حتى كتب البعض «رقص نانسي عجرم في الدوحة يشعل قطر مول قبل كأس العالم».

وقبيل إحيائها الحفل، نشرت نانسي صورة لها بدت فيها وهي متربعة على كرسي ضخم من الجلد وخلفها حائط تعلوه رموز وكلمات أطلقت عليه اسم أغنيتها الناجحة «صح صح»، كما كتبت «أفضل زاوية لي في الغرفة، أطلقت عليه تسمية حائط صح صح».

الى ذلك، تتجه الأنظار إلى طبيعة العمل الفني المشترك، الذي سيجمع بين نانسي عجرم والفنان مروان خوري اللذين جمعتهما الصدفة على متن الطائرة أثناء توجههما إلى قطر لإحياء حفلين منفصلين، فتواعدا على ما يبدو على عمل فني بعد أن طال انتظار التعاون بينهما.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى