كارمن لبس تُكرّم في روما

الممثلة اللبنانية كارمن تستلم درع التكريم تقديرا لمسيرتها الطويلة في الدراما العربية.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة الممثلة اللبنانية كارمن لبّس وهي مكرمة في مهرجان الأمل السينمائي في روما، تقديرا لدورها الكبير ومسيرتها الطويلة في الدراما العربية.

وتم اختيارها عضوا في لجان تحكيم المهرجان، لتظهر لبس في لجان تحكيم مهرجانات السينما للمرة الثانية خلال هذا العام، فقد سبق لها أن كانت ضمن لجان التحكيم الخاصة بمهرجان عمان السينمائي الدولي للأفلام، الذي استضافه الأردن.

وكانت كارمن قد نشرت صورة خلال استلامها درع التكريم وعلقت قائلة “الأهم من التكريم هي رسالة مهرجان الأمل السينمائي الراقية، أكثر من سعيدة بوجودي في هذا المهرجان”.

وتقول الممثلة اللبنانية إنها تضع في كل أدوارها جزءا منها، مضيفة “عندما أبدأ التمثيل أسترجع الكثير من الذكريات والقصص التي مررت بها، أو مر بها غيري، وأقوم بمعايشتها وتقمصها حتى أصدقها تماما”.

الجدير بالذكر أن كارمن من بين الأسماء المكرمة في هذا المهرجان إلى جانب الممثلين إلهام شاهين وأحمد بدير وليلى علوي وسعد حمدان وداود حسين إلى جانب عدد من نجوم السينما الأوروبية.

وعقد المهرجان الذي أسسه ويرأسه اللبناني فادي اللوند دورته الثانية في الاتحاد الأوروبي، وشهد مشاركة 8 أفلام روائية طويلة و20 فيلما روائيا قصيرا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى