داليا البحيري في “سيدتي الجميلة جدا”

الفنانة المصرية تقتحم خشبة المسرح القومي في موسم جديد.

صرحت الفنانة المصرية داليا البحيري إثر تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، قائلة “التكريم من النقابة له طعم خاص للفنان وللدراما المصرية فهي الرائدة في الوطن العربي”.

وأضافت “الممثل يتعب كثيرا خلال تصوير أعماله الفنية من أجل الجمهور، ونكون سعداء بتكريمنا في النهاية”. وتابعت “حاليًا أواصل بروفات مسرحيتي الجديدة ‘سيدتي الجميلة جدا’”.

وستقدم داليا العرض المسرحي على خشبة المسرح القومي خلال موسم الخريف المقبل بمشاركة مجموعة من أعضاء فرقة المسرح القومي، فيما يقف أمامها في البطولة الثنائي أحمد وفيق وفريد النقراشي.

المسرحية الجديدة تعتبر أول بطولة مسرحية لها بعد تجربتها السابقة في مسرحية “أبوالعربي” مع الفنان هاني رمزي

وتعتبر المسرحية الجديدة أول بطولة مسرحية لها بعد تجربتها السابقة في مسرحية “أبوالعربي” مع الفنان هاني رمزي الذي قالت عنه إنه ساعدها كثيرًا في الوقوف على الخشبة.

وأضافت أن مسرحية “أبوالعربي” ليست التعاون الأول مع هاني رمزي بعد فيلم “محامي خلع” حيث شاركا سويًا كضيوف شرف في إحدى حلقات مسلسل مصري – سعودي عُرض العام الماضي، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع هاني رمزي لأنه مريح ومرن وتجمعهما صداقة طويلة.

وقالت البحيري عن تجربتها الأولى في المسرح “كانت لدي تخوفات عديدة من التجربة، وقبولي لتجربة المسرح، والوقوف على خشبته، لم يكونا أمرًا سهلًا بالنسبة إلي، حيث كان يسيطر عليَّ الرعب والقلق والتوتر مع كل يوم تعرض فيه المسرحية، وأواجه فيها الجمهور الذي يتغير يوميًا، وألتقي به مباشرة وأتلقى رد فعله في حينه”.

وتابعت “كل هذا لم يكن سهلًا، خاصة أنها المرة الأولى التي أقدم فيها تجربة المسرح بشكل عام، ولا أنكر أن القلق ما زال يصاحبني، رغم نجاح الموسم الأول من العرض المسرحي، ولكن أصبح أقل، ولكنها في كل الأحوال تجربة ممتعة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى