روان بن حسين تطرح “اختاري” بعد رفضها في سلك المحاماة

الفنانة الكويتية تعبر عن ثقتها في القضاء الكويتي، مشددة على أنها لن تتوقف عن المطالبة بحقها.

كشفت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن موعد طرح أغنيتها الجديدة “اختاري”، وقالت إن الأغنية ستطلق اليوم الجمعة، ونشرت البوستر الرسمي للأغنية عبر حساباتها في السوشيال ميديا مرفقة بتاريخ موعد الإصدار. وقد تم تصوير الأغنية فيديو كليبا منذ فترة قصيرة في بيروت.

من جانب آخر أيدت محكمة الاستئناف في الكويت قرار جمعية المحامين الذي يقضي بعدم قبول الفاشنيستا روان بن حسين في سلك المحاماة.

وأكدت بن حسين أنها أنهت في ديسمبر من العام الماضي ماجستير قانون دولي من جامعة كينغز كوليج في لندن.

ولفتت إلى أنها كانت من الأوائل ضمن دفعتها في عام 2014، حيث تم ابتعاثها آنذاك من قبل وزارة التعليم العالي لدراسة القانون الذي أنهت دراسة البكالوريوس فيه عام 2019.

وأضافت روان بن حسين أنها حاولت التسجيل في جمعية المحامين الكويتيين بعد تخرجها عام 2020، مشيرة إلى أنها كانت مستوفية جميع شروط القبول.

واعتبرت بن حسين أن جمعية المحامين حرمتها من أبسط حقوقها، فلجأت إلى القضاء، مشيرة إلى أن أحد أعضاء الجمعية أورد تصريحا مغلوطا عن محكمة الاستئناف يفيد بـ”حكم بطلان الصحيفة ولذلك لم يتم قبولها كمحامية”.

وأوضحت أن المحكمة حكمت ببطلان العريضة “شكلا”، أي أن هناك خطأ في الإجراءات، والقاضي “لم ينظر في موضوع الاستئناف” الذي يتعلق بقيدها في الجمعية، مؤكدة أنه “لا يوجد ما يمنع قانونا من تقييدها”.

وعبرت روان بن حسين عن ثقتها في القضاء الكويتي، مشددة على أنها لن تتوقف عن المطالبة بحقها، وستقوم برفع الدعوى مجددا وبشكل صحيح ليتم النظر في الموضوع، حتى لو كلفها الأمر الانتظار عشر سنوات.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى