ريهام عبدالغفور بطلة مسلسل “عائلة الأصلي”

الممثلة المصرية تعيش انتعاش فني مثير.

تعاقدت الفنانة ريهام عبدالغفور على بطولة مسلسل جديد بعنوان “عائلة الأصلي”، حيث من المقرر أن تبدأ التصوير قريبًا.

وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة السيد، التي يتوفى والدها ويترك لها ميراثا كبيرا من المفترض أن يتم توزيعه بين أشقائها، ولكن مع تتابع الأحداث تكتشف بطلة العمل أنها الأحق بهذا الميراث وتدخل في صراع كبير مع أخواتها.

تعيش الممثلة المصرية حالة من الانتعاش الفني في الفترة الحالية، حيث تم عرض مسلسلها الجديد “وش وظهر” على منصة شاهد، كما تنتظر عرض مسلسل”أزمة منتصف العمر”، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل طرحه.

وشاركت ريهام أيضًا في مسلسل “الغرفة 207″، وهو عمل مأخوذ من رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه حول فندق أصر مالكه على أن يبقي غرفة 207، رغم جميع المصائب التي تحدث بسببها، إذ فيها الكثير من الرعب والإثارة، ومن يدخلها لا يخرج منها حيث يلقى مصرعه فيها، إلا عددا قليلا نجا منها.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية لريهام عبدالغفور هو مسلسل “منعطف خطر” الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل فتاة تدعى “سلمى” والتي تجسد دورها الفنانة سلمى أبوضيف، ويتم العثور على جثتها داخل سيارة، ومن ثم تبدأ عملية البحث عن القاتل، ومعرفة السبب الذي دفع إلى قتلها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى