هند صبري في “فضل ونعمة”

الممثلة التونسية تكشف لمتابعيها عن البوستر الرسمي لفيلم "فضل ونعمة" عبر أنستغرام.

 تنتظر النجمة هند صبري خروج العمل الجديد “فضل ونعمة” إلى قاعات السينما التي بدأت في الترويج للفيلم بعرض البرومو الدعائي ليبدأ عرضه الأربعاء 5 أكتوبر المقبل كي يكون فاتحة الموسم الشتوي.

وكشفت الممثلة التونسية لمتابعيها عن البوستر الرسمي لفيلم “فضل ونعمة” من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.

وظهر بطلا العمل ماجد الكدواني وهند صبري خلال البرومو الدعائي الأول، وهما يستيقظان من النوم ليجدا نفسيهما في مكان وسط الصحراء وخلفهما مسرح حفل غنائي.

والفيلم الذي تقدم بطولته مع الفنانين إياد نصار وماجد المصري وهدى المفتي من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صاحب مطعم يحمل مطعمه اسم “فضل ونعمة”، ويمر مع هند صبري بالعديد من المواقف الكوميدية، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

من ناحية أخرى تواصل الممثلة التونسية تصوير مشاهدها في مسلسل “مهب الريح” المأخوذ عن المسلسل الأميركي “غوود وايف”  وعرض في 2009.

وتشارك هند صبري في العمل مجموعة من الفنانين، منهم إياد نصار وماجد المصري ونهى عابدين وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

ويندرج المسلسل في إطار التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول شخصية “أليسيا فموريك” التي تقدمها هند صبري، وهي زوجة صالحة مطيعة ومخلصة لزوجها الذي يعمل محاميا، لكن يُزَجّ به في السجن بعد فضيحة جنسية كبيرة وعدة قضايا فساد أخرى.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه هند هو فيلم “كيرة والجن” الذي حقق نجاحا باهرا، حيث قدمت دور “دولت” الفتاة الصعيدية، والذي قدمته في الكثير من الأعمال ولكنها هذه المرة ارتدت عباءة المناضلة فكان أداؤها مميزا كعادتها، فهي تمتلك نظرة تستطيع جذب عدسة الكاميرا دائماً. ولكن كانت نهاية “دولت” ظالمة؛ إذ قتلت بيد شقيقها الذي ظن أنها جلبت له العار.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى