منال بنشليخة تمثل المغرب في حفل افتتاح المونديال

الفنانة المغربية تشارك في إحياء حفل افتتاح مونديال قطر إلى جانب كل من بلقيس فتحي ورحمة رياض ومريام فارس.

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بانضمام فنانة مغربية إلى قائمة النجوم الذين سيحيون فعاليات حفل افتتاح مونديال قطر 2022.

وكشف مصدر خاص، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أنه بالفعل وقع الاختيار على منال بنشليخة لتمثيل المغرب في هذه التظاهرة الكروية العالمية بعد النجاح الكبير الذي استطاعت تحقيقه خلال فترة قصيرة.

وحلت بنشليخة بمدينة الدوحة، رفقة طاقم عملها، من أجل الاستعدادات الأولية والتحضيرات لهذه التظاهرة تحت إشراف المنتج والفنان المغربي “ريدوان”.

ونجحت بنشليخة في كسب حب الجمهور، من خلال نمط غنائي متفرد، لتصير بذلك من بين أكثر فناني البوب المغربي تألقا، واختارت الدفاع من خلال موسيقاها عن قضايا المرأة في العديد من مقاطعها التي تحمل رسائل نسوية.

ويشارك مع منال بنشليخة في إحياء حفل افتتاح مونديال قطر، كل من اليمنية – الإماراتية بلقيس فتحي، والعراقية رحمة رياض، واللبنانية مريام فارس.

وقالت بلقيس فتحي من خلال تدوينة مقتضبة على حسابها على تويتر، “عاجل وبشكل رسمي.. بلقيس نجمة مونديال قطر 2022″.

وقالت رحمة رياض في تصريحات تلفزيونية عن مشاركتها في حفل المونديال إن “الأمر ليس حظاَ، بل تعبت واجتهدت كثيراً حتى أصل إلى هذه الخطوة في مساري الفني”.

وصرحت ميريام فارس، أنها “تعمل على تحضير عمل فني جديد بالتعاون مع الفيفا”، مشيرة إلى أنه “سيعرض خلال حفل افتتاح هذا الحدث الضخم”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى