شمس الكويتية تشوق الجمهور لمجموعة من الأغاني

الفنانة الكويتية تطل على متابعيها بإطلالة صيفية ناعمة وأنيقة وتدعوهم إلى الاستعداد لجديدها.

شوقت الفنانة الكويتية شمس الجمهور لأعمال فنية جديدة، وذلك من خلال نشرها لصورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه “تريدون أغنية خليجية أو أغنية مصرية أنا ذاهبة لتصوير كليبات قريبا.. استعدوا”، وبدت شمس بالصورة بإطلالة صيفية ناعمة وأنيقة.

وتعرف شمس بأنها فنانة مثيرة للجدل سواء في ملابسها أو في تصريحاتها، ففي أحد اللقاءات التلفزيونية وجهت اتهاما مباشرا للمذيع بأنه يعاني من الكبت الجنسي، مشيرة إلى أن العرب عموما يعانون من الكبت الجنسي.

ووصفت الفنانة أحلام بملكة النحل على شاشة إحدى الفضائيات اللبنانية، كما لم تسلم والدتها منها، فمؤخرا رفعت قضية عليها بسبب أنها لم تستشرها قبل الولادة، الأمر الذي وصفه البعض بأنه سعي وراء الشهرة والترند.

ونشرت شمس مقطع فيديو عبر صفحتها على سناب شات، قالت فيه “أحب أن أوجه دعوة لأي محام شاطر على سناب.. أريد أن أرفع قضية على أمي.. كيف تلدني دون أن تستشيرني دون أن تسألني ما أريد وما لا أريد”.

ولا تتوقف شمس عن إثارة الجدل إذ قالت في أحد البرامج الحوارية “إن الساحة الفنية تمتلئ بالمثليين، ولديّ الكثير من الأصدقاء منهم، كما أنني شاهدت العديد من الفنانين الذين يتواجدون مع المثليين في جلسات خاصة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى