شيرين: سأستكمل دراستي ولن أفكر في الارتباط مرة أخرى

قالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إنها لن تفكر في الحب والارتباط مرة أخرى، مشيرة إلى أن التجارب أكدت لها أنه لا حياة مع الحب ولا حب مع الحياة، لذلك رغت شعار «فلتسقط الرجالة»
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجرته مع شيرين الإعلامية منى الشاذلي، أثناء حلقة برنامجها «معكم مني الشاذلي»، وهي الحلقة التي استضافت الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، حيث تحدث عن تجربة حصوله على البكالوريوس بعد محاولات دامت لسنوات طويلة.
وقال إن والده توفي وهو في الصف الثالث الإعدادي فانتقل من منزل والده إلى منزل أمه لأنهما كانا منفصلين فشعر بالغربة، مشيرا إلى أن والده كان يعيش حياة بوهيمية بلا نظام، وحكى عن موقف للفنان حسن مصطفى، عندما ذهب لزيارة والده فوجد أيمن سهران للثانية صباحا، وقال لوالدي إن هذه التربية مفسدة.
وتابع: «كانت حياتي مع والدي في منتهى البوهيمية وعندما عشت مع والدتي كانت تحاول تربيتي على نظام، وظللت أضغط حتى أعيش في بيت والدي مرة أخرى بوصاية خالي، وأمي كانت تستأجر الشقة لشخصين قاموا بتحويلها لمكتب، قلت لهم إنني بلا مأوى، فأحضروني للمنزل، وظللت حتى نهاية الأسبوع وعندما سافروا قمت بتغيير المفاتيح، وأخبرتهم أن هذا بيتي ومن حقي، واذهبوا إلى أمي وصفوا معها الموضوع».

وأشار قمر الي ان استسلامه لهذه الحياة، جعله لم يتمكن من الحصول على البكالوريوس، ولكنه قرر مؤخرا أن يحصل عليه، مؤكدا سعادته بهذا النجاح.

وتعليقا على ذلك قالت شيرين إنها تعرف أيمن بهجت قمر منذ 20 عاما، ولم تنس مواقفه المتكررة في دعمها في العديد من المواقف، قائلة: «أيمن بحسه ضنايا هو ولد كبير.

هو طفل كبير وبسيط جدا وهادي وبيخلي باله جدا من صحابه وبيتابعهم، وبيتابعني وواقف معايا، ووقف معايا في أزمتي الأخيرة دي وقفة عمري ما هنساها له».

وأضافت شيرين أنها قررت استكمال رحلتها التعليمية، تأثرًا بما حدث مع أيمن بهجت قمر، قائلة: «أنا قلت للدكتور أشرف زكي إني عايزة أكمل تعليمي، خطوة كبيرة جدا في الوقت ده، الواحد دلوقت يعرف يتعلم، لأن وإحنا صغيرين كنا بنكره الصحيان بدري دلوقت لأ، إحنا بنفتقد في حياتنا الروتين، والروتين ده مهم جدا للفنان عشان ميحسش بالوحدة والاكتئاب، ويحس أنه ملك نفسه، لما نرجع تاني نكمل دراستنا في السن ده حاجة جميلة جدا».

وعن الأزمة التي مرت بها مؤخرا قالت: «أنا رجعت لنفسي في ليلة عاشوراء، وأنا مكنتش متوضية ولا مصلية ولا صايمة. ليلة عاشوراء كانت ليلة كلها بركة والدعاء فيها مستجاب، فلما الناس دعت لي من قلبها الدعاء وصلني ورجعت شيرين تاني».

وأضافت «أنا بحب حياة العزلة. بحب الهدوء والسكينة، وبفضل أبقى بعيدة دايما عن السوشيال ميديا والأضواء، لأني ست قديمة شوية مش جديدة.. أنا ست بيتوتية».

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى