عمل جديد يجمع محمد رمضان وأمير طعيمة ومحمد رحيم

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة جديدة عبر حسابه في منصة “إنستغرام”، أعلن فيها عن تعاون فني جديد يجمعه بمواطنيه الملحن محمد رحيم، والشاعر أمير طعيمة.

وفي تعليق مثير للاهتمام، عبّر رمضان عن حماسه لهذا العمل المنتظر، إذ كتب على الصورة جملته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”، مرفقاً معه ملصق “ابقوا متابعين”، ما أثار فضول الجمهور حول طبيعة العمل الذي يجمع هذه الأسماء البارزة في الساحة الفنية المصرية.

00bb197e-2189-4e87-872e-77ad1742dd74

صلح بعد خلاف بين أمير طعيمة ومحمد رمضان

العلاقة بين أمير طعيمة ومحمد رمضان لم تكن دائمًا ودية، حيث شهدت توترًا كبيرًا في العام 2018 بعد منشور لرمضان عبر شبكات التواصل الاجتمماعي، مدح فيه أغانيه الخاصة بعبارات أثارت جدلًا.

واعتبر طعيمة حينئذٍ أن المنشور يُقلل من شأن الأعمال الفنية الأخرى التي عُرضت في تلك الفترة، ما أدى إلى خلاف علني بينهما، إلا أن هذا الخلاف انتهى بجلسة صلح أقامها المخرج محمد سامي، إذ جمع الطرفين وأزال الخلافات بينهما، ليعودا بعدها لعلاقة أكثر وديّة.

“من أول دقيقة” أبرز أعمال أمير طعيمة

كان من أبرز أعمال الشاعر أمير طعيمة أغنية “من أول دقيقة”، التي كتبها للفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا، والتي حققت نجاحًا هائلًا، إذ تجاوزت مشاهداتها على يوتيوب حاجز الـ 500 مليون.

ويُعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى كلمات طعيمة التي جاءت مؤثرة وعميقة، ما أضاف للأغنية طابعًا مميزًا وصل إلى قلوب الجماهير بسرعة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى