عايدة رياض تكشف رأيها في الزواج بعد السبعين وتؤكد: محمد رمضان أفضل من أحمد زكي

كشفت الفنانة المصرية عايدة رياض عن كواليس المشهد الشهير الذي جمعها بمواطنها الفنان عادل إمام في فيلم “اللعب مع الكبار” (1991)، إذ روت تفاصيل مضحكة ومشوقة عن التصوير.

جاء ذلك لدى ظهورها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في لقاء تطرّقت فيه الممثلة المصرية، البالغة من العمر 70 عاماً، إلى العديد من الموضوعات المثيرة للجدل، من بينها زواجها في الوقت الحالي.

عايدة رياض: مشاجرتي مع عادل إمام مشهد حقيقي

بدأت عايدة حديثها عن مشهد “الخناقة” الشهير مع الزعيم في فيلم “اللعب مع الكبار”، الذي شارك في بطولته أيضاً حسين فهمي ومحمود الجندي، وهو من تأليف وحيد حامد ومن إخراج شريف عرفة.

وقالت عايدة “المشهد دمه خفيف وحقيقي”. وأضافت أنها، بفضل لياقتها البدنية كراقصة في فرقة الفنون الشعبية، أثارت مخاوف عادل إمام قبل التصوير، إذ قال لها: “عايدة، خلي بالك، ساعة التصوير توديني في داهية”.

وأشارت عايدة إلى أن الاندماج أثناء التصوير أدى إلى تفاعل قوي بينهما، حيث ضربت عادل إمام برأسها، مما دفعه لشتمها مازحًا.

موقف عايدة رياض من الزواج في الوقت الحالي

وتحدّثت عايدة رياض خلال اللقاء عن الرومانسية في حياة المرأة، مؤكدة أن “الرومانسية” لا تتوقف إلا بموت المرأة. وأشارت إلى أنها لا تمانع الزواج في الوقت الحالي.

و كشفت عايدة أنها وصلت لعمر السبعين، وعلى الرغم من شعورها بالملل لأنها تعيش بمفردها، إلا أنها اعتادت الوحدة، وعن إمكانية زواجها بعدما وصلت لهذا العمر أكدت أنها ليست ضد هذه التجربة، لكنها تتمنى أن يكون زوجها من نفس عمرها أو الفارق بينهما سنوات بسيطة.

وأكدت أنها لن تقيم حفل زفاف كبير لكنها سترغب في الاحتفال بشكلٍ بسيط برفقة المقربين منها، وقالت أنها ستدعو من الوسط الفني منة شلبي، أحمد رزق، محمد رمضان، أمير كرارة، وعدد من الأصدقاء.

وفيما إذا كان النجم محمد رمضان من الممكن أن يحضر حفل زواجها ويغني لها أغنيته الشهيرة “نمبر وان”، قالت عايدة رياض إنه “كريم جداً”، ومن الممكن أن يفعل ذلك.

عايدة رياض: بداية محمد رمضان الفنية أقوى من أحمد زكي

كما تطرّقت عايدة إلى المقارنة بين محمد رمضان والنجم الراحل أحمد زكي، إذ أوضحت أنها عملت مع الأخير في بداياته، وقالت إن نجاح محمد رمضان جاء بشكل أسرع وأقوى بكثير مقارنةً بأحمد زكي.

وفي سياق منفصل، أكدت على أن تصريح سميرة عبد العزيز بشأن عدم رغبتها في أن تكون “أم” محمد رمضان في الأعمال الدرامية، “كان غير مقصود”، مشيرة إلى أن السوشال ميديا أساءت فهم كلامها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى