هل أصيب عبد الرحمن أبو زهرة بالزهايمر؟ نجله يوضح

يُعتبر الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة واحدًا من أبرز الأسماء في عالم الفن، حيث أمتع جمهوره على مدار 60 عامًا بأداء مميز في المسرح والتلفزيون والسينما. ورغم غيابه عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، إلا أن سمعته الطيبة وأعماله الخالدة لا تزال حاضرة في قلوب محبيه.

تواصل  أحد المواقع الاخبارية  مع نجله أحمد أبو زهرة، للاطمئنان على صحته بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت به، أكد أن والده يتمتع بصحة جيدة، وقد تعافى من بعض المشكلات الصحية التي واجهها في السنوات الماضية، مضيفا أنه من المنطقي أن يفكر والده في الاعتزال، رغبةً منه في قضاء حياة هادئة مع أسرته وأحفاده.

تعرف على الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة

عبر نجل أبو زهرة عن ذلك بقوله: الحمد لله صحته جيدة أفضل كثيرًا بعد أن تعافى، وبحكم تقدمه في العمر فمن المنطقي أن يعتزل بعد حياة حافلة على مدار 60 عامًا من الفن والتمثيل، فهو يريد أن يعيش حياة هادئة بين أولاده وأحفاده.

كما نفى أحمد الشائعات التي ترددت حول إصابة والده بمرض الزهايمر، مؤكدًا: هذا كلام فارغ وليس له أساس من الصحة. والدي يعرف أولاده وأحفاده، ويلعب معهم ويقضي وقتًا ممتعًا. وأضاف أن الشخص الذي زعم زيارة والده لم يكن دقيقًا في ادعاءاته.

هل يقدم عبدالرحمن أبو زهرة سيرته الذاتية؟

فيما يتعلق بإمكانية تقديم سيرة والده الذاتية في عمل فني، أبدى أحمد استعداده من حيث المبدأ، بشرط التنسيق مع الأسرة لضمان تقديم القصة بطريقة تعكس مسيرة والده الفنية الغنية.

وعلى الجانب الآخر، فازت مريم ابنة أحمد أبو زهرة بالمركز الأول في مسابقة فيوتي للكمان في إيطاليا، إذ اشتهرت مريم بموهبتها في العزف بصورة كبيرة، خاصة مع ظهورها من قبل في برامج تلفزيونية عكست موهبتها، حيث تعد امتداداً لعائلة فنية نظراً لأن جدها هو الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

وكشف أحمد أبو زهرة عن أصعب لحظة مرت بها، قائلا: كانت مريم قد تأهلت إلى التصفية الثالثة، إذ قبل ظهورها على المسرح بثوانٍ انقطع وتر من أوتار الكمان، هذا الموقف وضعها في مأزق ما جعلها تطلب من المحكمين تأخير ظهورها على المسرح إلى أن يتم تغيير الوتر، رغم كل ذلك تعاملت معه وتخطت الموقف، هذا من المواقف العصيبة التي مرت بها مريم أثناء المسابقة.

كشف عن فخر ابنته بلقب حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة، وتتحدث عنه في أي مكان تتواجد فيه

وأكد أحمد على دعمه لمريم ماديا ومعنويا وحرصه على متابعة اللحظات المهمة في حياتها، ذلك من أجل وصولها إلى كل ما تحلم به وأن تكون من أفضل عازفي الكمان في العالم، مضيفا: والدة مريم تدعمها موسيقياً وحياتياً أكثر بصفة أنها عازفة بيانو وأنا أيضاً عازف وهي لا تزال تلعب معهم وتتولى مريم وأختها أميرة موسيقياً، وتتابع معهم التدريبات والجدول اليومي وجدول حفلاتهم وسفرهم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى