هاري وميغان يشتريان منزلاً في البرتغال.. والسكان غاضبون لهذا السبب

أفادت تقارير أجنبية عديدة أن الأمير هاري وزوجته النجمة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل، قاما، مؤخرًا، بشراء منزل جديد من ملياردير العقارات مايك ميلدمان، لقضاء إجازتهما في البرتغال.

وقالت المصادر إن المنزل يقع بالقرب من منزل ابنة عم الأمير هاري، الأميرة يوجيني، وزوجها جاك، اللذين يقضيان فيه إجازتهما الصيفية.

تفاصيل منزل الأمير هاري وزوجته في البرتغال

d51ed879-4e45-40b8-82ec-4f82a8bdbc21

وفقًا لموقع “Express”، فإن المنزل الذي ابتاعه هاري وميغان يقع ضمن عقار كومبورتا الساحلي، الذي تبلغ مساحته 722، والذي بدأ العمل عليه منذ العام 2019.

من المتوقع أن يضم المنتجع 300 منزل عند الانتهاء منه، وتبدأ الأسعار من 3.6 مليون جنيه إسترليني.

يُشار إلى أن هاري وميغان سيكون متاحًا لهما الحصول على “التأشيرة الذهبية”، التي تسمح بالدخول إلى منطقة شنغن التابعة للاتحاد الأوروبي دون تأشيرة، بعد شرائهما عقارًا في البرتغال.

السكان المحليون غاضبون بعد شراء هاري وميغان منزلهما في البرتفال

أعرب السكان المحليون في كومبورتا بالبرتغال عن غضبهم من أن شاطئهم العام الذي كان متاحًا للجميع، أصبح، الآن، فقط لأصحاب العقارات الأثرياء في منتجع كوستا تيرا الشاطئي.

وأعرب أندريه أندرادي، وهو أحد السكان المحليين، عن حزنه إزاء هدم هذه المساحة الهائلة من الأراضي البرتغالية لصالح الأثرياء وانتزاعها من عامة الناس الذين صنعوا ذكريات لسنوات عديدة، حسبما ذكرت صحيفة “يو كيه إكسبريس”.

وقال برادلي ماكجينيس، وهو أحد السكان المحليين: “أسوأ شيء حدث للساحل البرتغالي، هو حالة الجشع المسيطرة. أخذ الأراضي والممتلكات من السكان المحليين الذين كانوا يستمتعون بها لسنوات”.

من هو صاحب عقار كومبورتا الساحلي؟

يُشار إلى أن المنتجع مملوك من قبل ملياردير العقارات مايك ميلدمان، وهو مالك نادي كوستا تيرا للغولف، والذي تربطه علاقة وثيقة بزوج الأميرة يوجيني، جاك، منذ سنوات.

وشارك مايك ميلدمان في تأسيس شركة “تكيلا كاساميجوس” مع النجم العالمي جورج كلوني وراندي جيربر، زوج سيندي كروفورد.

ويتولّى جاك التسويق والمبيعات والترويج لشركة مايك ديسكفري لاند، التي تتمتع بخبرة في إنشاء مجتمعات غولف خاصة فخمة، ومجتمعات سكنية لقضاء العطلات في جميع أنحاء العالم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى