أحمد مالك وآية سماحة يبدآن تصوير فيلم “6 أيام”.. الصور الأولى وقصة العمل

انطلق تصوير الفيلم المصري الجديد “6 أيام”، الأربعاء، الذي يلعب بطولته الفنانان الشابان أحمد مالك وآية سماحة، بعدما جمعتهما مشاهد بأحد الإعلانات التي عرضت في موسم رمضان 2024.

والفيلم من تأليف وائل حمدي، وإخراج كريم شعبان في التجربة السينمائية الأولى له، وإنتاج شركة “سي سينما برودكشنز”.

وتستعد شركة “سي سينما برودكشنز” قريبًا لعرض فيلم “الهوى سلطان” في دور العرض، وهو من بطولة منة شلبي، وأحمد داود، وأحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

قصة فيلم أحمد مالك وآية سماحة “6 أيام”

5f73ee5f-ba27-40ac-b468-7c35ff0ab9be

يدور فيلم “6 أيام” حول “يوسف”، الذي يلعب دوره مالك، و”عالية” التي تجسد دورها آية، بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروف قهرية وهما في المرحلة الثانوية، إذ تجمع الصدفة بينهما مجددًا، وقد اتخذ كل منهما مسارًا مختلفًا في حياته عن الآخر.

فهل يشاء القدر لهما أن يستمرا معًا أم لا؟ دراما رومانسية عن الحب والصداقة والحياة، تحاول الإجابة عن سؤال: هل تتغير المشاعر مع تغيرنا ونضجنا بمرور السنين؟

كوليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم “6 أيام”

3ef7638e-158c-40c3-a340-f2fecb8385f4

عبرت الفنانة الشابة آية سماحة عن سعادتها بتجربتها الجديدة مع الفنان أحمد مالك، مشيرة إلى أنها متحمسة جدًّا لهذا العمل بعد تجربتهما الناجحة في إعلان مشترك.

وقالت سماحة، خلال لقاء سابق في برنامج “أسرار النجوم”، إن الفيلم مختلف جدًّا وتجربة حلوة، وهو من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، مضيفة: متحمسة جدًّا للفيلم؛ لأن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير.

وبدأ أحمد مالك التحضير لمسلسل “وِلعة ومفتاح”، الذي يجمعه بالفنان طه دسوقي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2025، والمسلسل فكرة أحمد مالك وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

وبدأت آية سماحة تصوير فيلم جديد بعنوان “من أيام الجيزة” يجمعها بالفنان إياد نصار، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، ويجري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى