سماح أنور تعود الى السينما مع هذا الممثل

تعود الفنانة سماح أنور إلى استديوهات السينما للمرة الثانية على التوالي خلال عامين لتتعاون مع الفنان آسر ياسين، بعد غياب عن السينما لأكثر من 15 سنة، منذ أن قدّمت فيلم “جنينة الأسماك” مع المخرج يسري نصر الله، حيث كان التعاون الأول بينها وبين آسر في فيلم “فرقة الموت” والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتعاقدت سماح أنور على المشاركة في فيلم “إن غاب القط”، لتنضم إلى عدد كبير من الفنانين، أبرزهم آسر ياسين وأسماء جلال ومحمد شاهين، حيث من المنتظر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال اليومين المقبلين.

يُذكر أن آخر أعمال سماح أنور الفنية، مسلسل “بطن الحوت”، وهو تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة: محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، عبد العزيز مخيون وبسمة …

ويرصد العمل قصة شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حين يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه يكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى